برامج

أندرويد

إعلان أعلى الموضوع

اعلان

أفضل 5 العاب سباق للاندرويد 2017

أفضل 5 العاب سباق للاندرويد 2017

أفضل 5 العاب سباق للاندرويد 2017

أفضل 5 العاب سباق للاندرويد 2017

ألعاب السباق هي من بين الالعاب الأكثر شعبية بين جميع الالعاب المنتشرة في العالم ومن بين أكثر المستخدمين نشاطاً في العالم. كما ان هذا النوع من الالعاب قد جاء ليطفي ثغرة ان لا يوجد ازرار علي الهواتف الذكية لكي يتم اللعب او استخدامها في لعب مثل تلك الالعاب كما فعلنا في بداياتها علي الهواتف العادية ولكن بالتقنيات الحديثة أصبحت أكثر متعة وتشويقاً علي الهواتف الذكية عن غيرها من الهواتف الاخري. ألعاب السباقات الأكثر شعبية لديها عشرات الملايين من المشجعين. وهذا لا يعني أنهم الأفضل، على الرغم من ذلك. يجب عليك أن تجرب هذا النوع من الالعاب؟ وهنا في هذه التدوينة ساعرض لكم أفضل ألعاب السباقات لهواتف الاندرويد.

Asphalt Xtreme: Rally Racing

Cover art




Asphalt Xtreme هو لعبة التسابق علي الطرق الوعرة من Gameloft. عليك أن تتسابق على مجموعة متنوعة من الطرق الوعرة مع مجموعة متنوعة من المركبات. حاليا، هناك 35 مركبة التي يمكنك قياتدتها, التي تغطي سبع فئات مختلفة. من المرجح أن تضيف شركة Gameloft المزيد إلى اللعبة لاحقا. كما تتميز اللعبة بميزة اللعب المتعدد علي الانترنت والتسابق مع متسابقين حقيقين علي الشبكة، أكثر من 400 من الأحداث المهنية، 500 من التحديات، والأحداثال محدودة الوقت لإبقاء الأمور مثيرة للاهتمام. انها لعبة مجانية حتى تضبط توقعاتك وفقا لذلك. Asphalt 8: Airborne هي آخر ألعاب السباقات الكبيرة من هذه السلسلة .

CSR Racing 2

Cover art


سلسلة CSR Racing هي واحدة من ألعاب السباقات الأكثر شعبية هناك. CSR Racing 2 هي لعبة سباق الجرافات. عليك أن تقوم بشراء السيارات، إضافة ترقيات، ومن ثم السباق. عليك أيضا أن تكون قادر على القيام بسباقات عبر الإنترنت ضد المتسابقين الاخرين إذا كنت تريد. هناك الكثير من السيارات لجمعها والرسومات هي في الواقع جيدة جدا. انه الوقت المناسب للقتال في سبقا من هذا النوع. CSR Racing 2 هي لعبة مجانية. هذا لا يجعلها سيئة، ولكن هذا شيء لتكون على بينة منه.

Drag Racing

Cover art



Drag Racing هي آخر لعبة لسباق السيارات التي تشبه كثيرا لعبة CSR، وباعتراف الجميع، فإن اللعبة لا تبدو جيدة كما منافسيها. ومع ذلك، ما يفتقر إليه في الرسومات، فإنه أكثر من يعوض عنه في الميكانيكا. عليك أن تكون قادرا على ضبط سيارتك كثيرا كيفما تريد. فإنه من السهل قضاء وقتا طويلا لضبط سيارتك بحيث يتم تشغيلها بشكل جيد. هناك اوضاع متعددة تنافسية جنبا إلى جنب مع طن من السيارات لفتحها واللعب بها. انها لعبة قديمة، ولكن تم تحديثها بشكل متكرر وأنها لا تزال واحدة من أفضل ألعاب السباقات هناك.

Hill Climb Racing 2

Cover art


Hill Climb Racing 2 هي واحدة من أحدث ألعاب السباقات على الاندرويد. وتتميز بالفرضية البسيطة، والرسومات الملونة، وضوابط بسيطة. عليك أن تكون سباقات صعودا وهبوطا علي التلال ضد المنافسين. يبدو أسهل مما هو عليه في الواقع. يمكن للاعبين أيضا تخصيص سياراتهم، وأكثر من ذلك. وتشمل اللعبة الحملات، واللعب المتعددة على الانترنت، والإنجازات، والمهام اليومية، والتحديات. كما أنها تعمل بشكل جيد على الأجهزة القديمة. انها لعبة مجانية. هذه ليست صفقة كبيرة، ولكن أردنا فقط أن نتيح لك معرفتها.

Racing Fever

Cover art




Racing Fever هي لعبة سباق تقليدية ولكن ممتعة. الرسومات على ما يرام وتتميز مخططات الضوابط المختلفة على أساس كيفية القيادة. سوف تحصل أيضا على أربعة بيئات للسباق من خلالها، وأربعة سباقات وسائط (بما في ذلك الركوب الحر التي هي مجرد القيادة حولك)، المتصدرين، ترقيات مختلفة، ووضع الحركة البطيئة التي تمكنك من اتخاذ زوايا صعبة أكثر سهولة. انها تجربة شاملة صلبة وتستحق تسديدة إذا كنت تبحث عن شيء ليس ثقيلا بشكل مفرط. هناك أيضا مكافآت ولعب متعدد على الانترنت. انها ليست سيئة بقدر ما ألعاب سباقات تذهب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل الموضوع