برامج

أندرويد

إعلان أعلى الموضوع

اعلان

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار برابط مباشر 2018

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار برابط مباشر 2018

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار برابط مباشر 2018

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار برابط مباشر 2018

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار برابط مباشر هو موضوع شرحنا اليوم متابعينا الكرام, مع إنتشار الاندرويد والهواتف الذكية قد أنتشر العديد والعديد من الالعاب والتطبيقات التي تعمل علي الهواتف الذكية منها الالعاب المشابهة لالعاب الكمبيوتر ومنها المختلف كلياً والذي لا يوجد له مثيل علي الكمبيوتر المحمول.

لعبة كلاش اوف كلانس هي لعبة مصممة خصيصاً للاندرويد والهواتف الذكية ولها العديد من المشتقات كلعبة فزعة وكلش والعديد من المشتقات الاخري التي تشابه بعض الشئ لعبة كلاش اوف كلانس والتي بحث عنها الكثير لكي تعمل علي اجهزة الكمبيوتر ولكن للاسف لا يوجد حل صريح وواضح كل الحلول ملتوية وتتطلب متطلبات كبيرة بعض الشي.

بالطبع معجبي ومستخدمي لعبة كلاش اوف كلانس حول العالم كثر لذلك هناك من يحب ان يلعب اللعبة علي الكمبيوتر ولكن لا يعرفون كيف ذلك وفي هذا الموضوع ساقوم بعرض طريقة بسيطة لتحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر وتشغيلها أيضاً لذا تابعوا الموضوع للنهاية.

هل ستعمل اللعبة علي جميع الانظمة الخاصة بالويندوز؟ تقريبا نعم, سأقوم بتوضيح هذا الامر مع تحميل لعبة Clash of Clans للكمبيوتر برابط مباشر وسريع أيضاً لكي لا تبذل جهداً كبيراً في البحث هنا وهناك فقط أريد منكم ان تصغوا الي جيداً.

ما هي لعبة Clash of Clans ؟


صراع العشائر أو Clash of Clans هي لعبة فيديو استراتيجية مجانية للهواتف الذكية وضعت ونشرتها من قبل مطور الالعاب الهولندي Supercell. تم إصدار اللعبة لمنصات iOS في 2 آب (أغسطس) 2012، وعلى غوغل بلاي لنظام التشغيل أندرويد في 7 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.

تم وضع اللعبة في العالم الخيالي تحت عنوان العالم المستمر حيث اللاعب هو رئيس قرية. كلاش اوف كلانس تتيح لللاعبين بناء بلدتهم الخاصة باستخدام الموارد المكتسبة من مهاجمة لاعبين آخرين من خلال ميزات القتال في اللعبة. الموارد الرئيسية هي الذهب، إكسير elixir وإكسير الظلام dark elixir. يمكن للاعبين الانضمام إلى إنشاء العشائر، مجموعات تصل إلى خمسين شخصا الذين يمكن بعد ذلك المشاركة في عشيرة الحروب معا، والتبرع واستقبال القوات، والتحدث مع بعضهم البعض.

كيفية لعب لعبة كلاش اوف كلانس؟


لكي تستطيع لعب لعبة كلاش اوف كلانس يجب عليك كسب وتخزين الذهب والإكسير، يجب على اللاعبين بناء مناجم الذهب ومخازن الذهب وجامع الإكسير ومخازن الإكسير، على التوالي. يستخدم الإكسير لتدريب القوات الجديدة، وإجراء البحوث في المختبر لرفع مستوى القوات، لإعادة تحميل X-Bows (متوفر من قاعة المدينة 9)، وبناء وترقية بعض المباني، ومعظمها تتعلق المباني المستخدمة في مهاجمة لاعب آخر . يستخدم الذهب لبناء المباني الدفاعية ورفع مستوى قاعة المدينة، والذي يسمح بالوصول إلى المزيد من المباني ومستويات أعلى للمباني القائمة. في قاعة المدينة 7، إكسير الظلام يصبح متاحا. ويستخدم هذا النوع من الإكسير لتدريب وتطوير إكسير الظلام القوات والأبطال، وخلق نوبات مظلمة (متوفر من قاعة المدينة 8)، والوقود Inferno Tower، مبنى دفاعي الذي يتوفر فقط في قاعة المدينة 10. المدفعية النسر، وهو مبنى دفاعي متوفر فقط في قاعة المدينة 11، يغذيها إكسير. كما يوفر فندق تون هول 11 إمكانية الوصول إلى بطل جديد - ذي غراند واردن The Grand Warden. هو البطل الوحيد الذي ولد من الإكسير. لكسب وتخزين إكسير الظلام، يجب على اللاعبين بناء تدريبات إكسير الظلام ومخازن إكسير الظلام.

وهناك عدد من المباني المتاحة لللاعبين للدفاع عن قريتهم، بما في ذلك مدافع وقذائف الهاون والقنابل، تيسلاس، والفخاخ، وأبراج الرماة، وأبراج المعالج، أبراج الجحيم ومدفعية النسر. يمكن لللاعبين أيضا بناء الجدران، والتي يمكن ترقيتها كزيادات على مستوى قاعة اللاعب.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار برابط مباشر 2018
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار برابط مباشر 2018
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار برابط مباشر 2018

القوات والنوبات


اللعبة لديها نوعين من الثكنات (الثكنات والثكنات المظلمة) ونوعين من المصانع الإملائية (مصنع الإملائي ومصنع إملائي الظلام). ثكنات خلق قوات باستخدام الإكسير (البربري، آرتشر، العملاق، عفريت، كسارة الجدار، بالون، معالج، المعالج، التنين، P.E.K.K.A، بيبي دراغون، و مينر) في حين الثكنة السوداء خلق قوات باستخدام إكسير الظلام. (العميل، خنزير رايدر، فالكيري، غولم، الساحرة، الحمم الصيدلة، والرامي) المصانع الإملائية تتبع نفس النمط - مصنع الإملائي العادي يخلق نوبات باستخدام إكسير (البرق الإملائي، الشفاء الإملائي، الإملائي الغضب، الانتقال الإملائي، وتجميد الإملائي، واستنساخ الإملائي)، ومصنع الإملائي الظلام باستخدام إكسير الظلام (السموم الإملائي، الزلزال الإملائي، الإملائي العجلة و الهيكل العظمي الإملائي). جميع القوات ونوبات لها خصائص مختلفة. كما تقدم اللاعب، العديد من القوات الجديدة ونوبات قادرة على أن تكون مقفلة. 

الأحجار الكريمة


وبصرف النظر عن موارد اللعبة (الذهب، إكسير وإكسير الظلام)، كما يستخدم اللعبة الأحجار الكريمة كعملة. يمكن استخدام الأحجار الكريمة في المقام الأول لإنهاء الوقت الذي تستغرقه بعض العمليات، مثل الوقت المتبقي من مبنى أو ترقية القوات، أو على الفور تدريب الجيش. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامها "لتعزيز" بعض المباني، مثل إنتاج الموارد والأبطال والثكنات. ويمكن الحصول على الأحجار الكريمة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق، أو أنها قد تمنح للوصول إلى بعض المعالم، والانتهاء من الإنجازات، أو من إزالة العقبات، مثل الأشجار والفطر أو مربعات الأحجار الكريمة، التي تفرز بشكل عشوائي على قاعدة اللاعب. بعد التحديث مايو 2017، يمكن للاعبين الحصول على الأحجار الكريمة من الألغام جوهرة في قاعدة منشئ بمعدل بطيء جدا.

العشائر والعشائر الحروب


العشائر هي مجموعات من اللاعبين الذين يجتمعون معا لدعم بعضهم البعض، إما ماديا (التبرع القوات) أو لفظيا (تقديم المشورة). يمكن للاعبين الانضمام العشائر بمجرد إعادة بناء بناء قلعة عشيرة خاصة في وقت مبكر. وهناك عنصر رئيسي في اللعب من صراع العشائر هي العشائر التي تواجه قبالة بعضها البعض في "الحروب العشائر". ويمكن لزعماء العشائر والقادة المشاركين بدء الحروب ضد العشائر الأخرى. ثم تعطى كل عشيرة "يوم تحضير" و "يوم حرب". عندما يهاجم لاعب أحد أفراد العشيرة المتعارضة، يتلقون النجوم بناء على مقدار الدمار الذي يسببه لمجتمع الخصم. كل لاعب يقتصر على هجومين في الحرب، والفريق مع معظم النجوم في نهاية يوم الحرب أعلن منتصرا. إذا كان عدد العشائر "عدد من النجوم متساوية، ثم المنتصر هو الذي لديه نسبة أكبر من الدمار. اللاعبين الحصول على مكافأة نهب الحرب إذا كان / انها تستخدم هجماتهم في الحرب. قد يكون هذا نهب مختلفة على أسس مختلفة، ويقررها سوبرسل؛ القاعدة العليا لديها معظم نهب مكافأة الحرب والقاعدة الأخيرة لديها أقل قدر من نهب المكافأة. إذا فازت عشيرة الحرب، يتم تسليم نهب المكافأة بالكامل إلى اللاعب ولكن خلال خسارة أو رسم ثلث من نهب يتم تسليمها إلى اللاعب. 

كيفية تشغيل لعبة كلاش اوف كلانس علي الكمبيوتر؟


في البداية الموضوع أبسط مما تتخيل لكي تستطيع تشغيل أي لعبة أندرويد علي الكمبيوتر يجب عليك أولا إما الحصول علي نسخة اندرويد بصيغة ISO مع برنامج الفيرتشوال ماشين لي تقوم بعمل نسخة وهمية للاندرويد علي جهازك ومن خلالها ستقوم بفتح أي تطبيق اندرويد او لعبة علي الجهاز الخاص بك.

والطريقة الثانية هي عن طريق تحميل محاكي اندرويد علي الكمبيوتر وتنزيل اللعبة من اي متجر خارجي او بصيغة APK وتنزيلها علي المحاكي وهناك العديد من الفيديوهات التي تشرح ذلك علي الانترنت يمكنك الاستعانة بها وقتما تشاء لذا لا تتعب نفسك وتبذل الجهد بلا فائدة قم بالذهاب مباشرة الي اليوتيوب وابحث بعد تحميلك اللعبة من هذا الموضوع.

المصادر : ويكيبيديا

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل الموضوع