برامج

أندرويد

إعلان أعلى الموضوع

اعلان

تحمل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير عربي كامل مفعل مدي الحياة

تحمل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير عربي كامل مفعل مدي الحياة

تحميل برنامج الفوتوشوب 2016 cs6 نسخة سريعة بحجم خيالي


برنامج فوتوشوب Photoshop CS6 مفعل مدي الحياة ويدعم اللغة العربية والأنجليزية والعديد من اللغات الأخري, النسخة الرائعة من برنامج التعديل علي الصور الفوتوشوب سي اس 6 نسخة مخففة بحجم خيالي لمحبي الجرافيك علي الاجهزة الضعيفة. يعتبر برنامج الفوتوشوب من أشهر البرامج المستخدمة للتعديل علي الصور وتجميلها ويستخدم بكثرة في شركات الدعايا والاعلان واستديوهات التصوير والشركات السينمائية وذلك يرجع لقوة برنامج الفوتوشوب في التعديل علي الصور وتقريبا لا يوجد منافس للبرنامج في مجاله, وهذا ما نراه, اي صورة قد تشعر انها معدله او مفبركة تقول عليها فوتوشوب وهذا كما قلنا يرجع لقوة وشهرة البرنامج لدي العامة.

قد تتسائل لماذا النسخة سي اس 6 وليس برنامج الفوتوشوب سي سي اخر اصدار؟ ساخبرك انا لماذا!. أولا تعتبر نسخة فوتوشوب cs6 من أسهل وأسرع النسخ علي الأجهزة الضعيفة كما انها متكاملة من المميزات التي تريدها, أي انك كمبتدئ لن تحتاج أكثر مما تجده في برنامج فوتوشوب cs6. من الممكن بعد احترافك البرنامج والتعديل والجرافيك بوجه عام ستحتاج الي الترقية ولكن في البداية هذه النسخة مميزة لك ولمواصفات جهازك.

تحميل برنامج فوتوشوب cs6 2016

يحتوي برنامج فوتوشوب Adobe adobe Cs6 على إصدار قوي يعمل على تحسين أدواتك عند التحرير والتعديل علي الصور. محركها أسرع وفعال جدا مقارنة بالنوافذ الأخرى. كما أن لديها ميزات خلفية تلقائية وجميلة. لديها أدوات مختلفة والتي تعطي خيارات وظائف مختلفة.

المميزات save features، mercury graphics engine، crop tool، camera raw 7m video editing and formats.

تحميل برنامج فوتوشوب cs6 كامل

تحميل برنامج فوتوشوب cs6

Adobe Photoshop CS6 هو برنامج لتحرير وتعديل الصور تم تطويره بواسطة شركة Adobe. هذا البرنامج متاح لكل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. على الرغم من أن Photoshop مصمم للعمل الاحترافي، إلا أنه يمكن استخدامه لإصلاح صورك حتى لو لم تستخدم هذا النوع من البرامج من قبل. يمكن للمستخدمين الجدد إجراء تعديلات بسيطة على صورهم، بينما قد تتطلب المهام الأخرى الأكثر تعقيدًا بعض البرامج التعليمية أولاً. ومع ذلك، يمكن أن تكون الممارسة أكثر فائدة من البرامج التعليمية، لذلك نوصي بشدة أن تمضي بضع ساعات في الاختبار لتحسين نتائجك، بدلاً من مشاهدة برامج الفيديو التعليمية على الإنترنت فقط.

يقدم Adobe Photoshop CS6 أدوات إعادة تصميم، وتحسينات في الواجهة ومحرك رسومات جديد يعمل بشكل أسرع من أي وقت مضى.

هذا الإصدار CS6 يجلب تحسينات قوية وأدوات جديدة لتحسين التحرير الخاص بك. يستخدم البرنامج Adobe Mercury Graphics Engine الجديد، مما يجعل عملك أسرع من أي وقت مضى، بغض النظر عما إذا كنت تعمل مع Mac أو Windows. كما يحتوي أيضًا على خيارات الاسترداد التلقائي وميزة "حفظ الخلفية Background Save" الجديدة. كما يقدم أدوات إعادة التخيل re-imagined tools وبعض الأدوات الجديدة. على سبيل المثال، تتيح لك أداة Crop تغيير شكل أو حجم صورك بسهولة، كما تسمح لك أداة نقل المحتوى - Aware Move بتحريك العناصر أو تمديدها لتغيير تكوينك. تتيح لك فلاتر Blur Gallery الجديدة إنشاء تشوش مخصص مثل blur-blur أو blur أو irur blur.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك Adobe Photoshop CS6 تحرير ملفات الفيديو، على الرغم من أنه لا يحتوي على أدوات معقدة من برامج تحرير الفيديو المتخصصة الأخرى مثل Adobe Premiere. يتيح لك Adobe Media Encoder الجديد تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة. يتم تضمين التنسيقات الشائعة مثل MPEG4 أو H.264.

كيف تستخدم برنامج فوتوشوب cs6

تحميل برنامج فوتوشوب cs6

يحتفظ Adobe Photoshop CS6 بنفس الواجهة البديهية كما في الإصدارات السابقة. لقد تم تحسين سير العمل ، لكنه لا يزال قائمًا على الطبقات. توجد الفلاتر والآثار والتفضيلات في شريط الأدوات أعلى اللوحة مباشرةً. يعرض القسم الأيسر الطبقات أو القنوات وخيارات ضبط الطبقة الأخرى مثل المنحنيات وتوازن الألوان، بالإضافة إلى عمليات الضبط الأخرى مثل صيغ المزج أو العتامة. يمكنك إدارة مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام ميزة Video Groups الجديدة في لوحة الطبقات. يحافظ هذا تلقائيًا على مقاطعك لتسهيل الأمور عند تعديل أجزاء مختلفة من الفيديو. يعرض شريط الأدوات الأيسر كل أداة تحتاجها لإصلاح صورة، مثل الفرشاة، المحايات، العصا السحرية، الطوابع، إلخ.

يمكن استخدام هذا البرنامج للتحميلات من الأغراض المختلفة: أنت حر في تغيير سطوع صورة أو إصلاح العين الحمراء أو إزالة بعض العناصر غير المرغوب فيها في الخلفية. بالطبع هذا هو مجرد غيض من فيض، حيث يمكن استخدام Photoshop لإنشاء أعمال فنية رقمية مذهلة باستخدام الفرش والأشكال والأدوات المحسّنة والفلاتر المخصصة بالإضافة إلى تعديل الصور المدعومة.

مميزات برنامج أدوبي فوتوشوب CS6

  • متوافق مع تطبيقات Adobe Touch وملفات من الإصدارات القياسية السابقة مثل CS3 و CS4 و CS5
  • الكاميرا RAW 7: يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج المساعد القوي والتحكم في جودة صورك باستخدام ملفات Raw
  • Mercury Graphics Engine: يعمل على صورك بشكل أسرع من أي وقت مضى بفضل محرك الرسومات الجديد هذا
  • ميزات تحرير الفيديو: قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك كما تفعل مع الصور وتصديرها باستخدام تنسيقات شائعة مثل H.264 أو MPEG4
  • أدوات موسعة وإعادة تصميمها: جرّب أدوات الاقتصاص الجديدة والأدوات الواعية للمحتوى وأدوات التعتيم وغيرها الكثير
  • يمكنك تنزيل مواد العرض والقوالب الجديدة للإنتاجية السريعة ووظيفة إعادة التنميق الإضافية للمستخدمين
  • محرك مطبوعات صور ثلاثية الأبعاد متطور وأسرع يعمل على تحسين أداء النظام بدقة ممتازة لتطبيقه


متطلبات النظام

الحد الأدنى لمكونات النظام المطلوبة لتنزيل وتشغيل هذا البرنامج هي:

نظام التشغيل: Windows XP 32 بت أو 64 بت أو أعلى
المعالج: Intel Pentium 4 أو AMD مكافئ
بطاقة الرسومات: دعم OpenGL 2.0
الذاكرة: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى
القرص الصلب: 1 جيجا بايت مساحة متاحة

تحميل برنامج فوتوشوب cs6 مفعل مدى الحياة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل الموضوع