برامج

أندرويد

إعلان أعلى الموضوع

اعلان

تحميل أفضل برنامج حماية نورتون انتي فيرس 2019 Norton Antivirus كامل مجانا

تحميل أفضل برنامج حماية نورتون انتي فيرس 2019 Norton Antivirus كامل مجانا

تحميل برنامج نورتون انتي فيرس 2019 اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد مجاناً برابط سريع:-

برنامج نورتون انتي فايروس 2019 norton antivirus  هو أحد أقوي برامج الانتي فيرس او باللغة العربية برامج الحماية في الشبكة العنكبوتية وذلك طبقاً لتقارير وفحوصات اجريتها أكبر منظمات الحماية في العالم, عملاق الحماية برنامج نورتون مقدماً من شركة كبيرة في مجال البرمجيات والحماية عالمياً وهي شركة symantec الشركة الرائدة في مجالها عالمياً, أصدرت لنا شركة سيمانتك أحد أقوي منتجاتها نورتون في عام 1991م لحل المشاكل الامنية والتعقيدات الامنية والتهديدات للاجهزة الشخصية ولاجهزة العمل بحيث أصبح منذ نزوله من أقوي البرامج المتخصصة في الحماية.
تحميل برنامج نورتون انتي فيرس 2018 Norton Antivirus كامل مجانا
وهناك العديد من أصدارات برنامج نورتون منها برنامج نورتون انترنت سكيورتي "Internet Security" الذي يقوم دوره علي حماية المستخدم من الهجمات ومحاولات التجسس علي الانترنت بل وبرع البرنامج في هذه الخطوة بشهادة شهود وذلك ما اضطر العديد من المنظمات الكبيرة ان تعمل علي هذا البرنامج لقدرته الهائلة علي الحماية, كما يعمل البرنامج بكفاءة عاليةً جداً في الموبايل بشتي انواعه علي الاندرويد والاي يو اس الخاصة بهواتف الايفون, وهذا ما يحبب المستخدمين لهذا البرنامج العملاق نورتون انتي فيروس.
تحميل برنامج نورتون انتي فيرس
يقوم برنامج نورتون انتي فيرس بعمل العديد من المهام الامنية مما جعله من المتصدرين في الساحة الخاص بالامن المعلوماتي والامن الشخصي ضد الهجمات الضارة وسط عمالقة في نفس مجاله كبرنامج كاسبرسكاي انتي فيروس وبرنامج افاست انتي فيروسوبرنامج افيرا انتي فيروس والعديد من البرامج التي تتميز بالقوم تجاه حماية الاجهزة والانظمة المختلفة, كما يعمل البرنامج بكفاءة علي جميع أنظمة التشغيل تقريبا مثل نظام ويندوز 10 الجديد ونظام ويندوز 7 و 8 و 8.1 وفيستا واكس بي المنتهيتين, والان يمكنكتحميل برنامج نورتون Norton antivirus مجانا للكمبيوتر برابط مباشر كامل لكي تبدء في حماية معلوماتك الشخصية من ايدي القراصنة او الهاكرز بسهولة تامة من خلال هذا الموضوع.

نورتون انتي فيروس كما وصفته ويكيبيديا.

نورتن أنتي فايرس (بالإنجليزية: Norton AntiVirus أو NAV) هو برنامج منتج من شركة سيمانتك، وواحد من أكثر البرامج المستخدمة في مكافحة الفيروسات. تتمثل مهمته في اكتشاف وإزالة الفيروسات، وملفات التجسس، والإعلانات، وغيرها من المخاطر الأمنية المحتملة.
يصدر نورتن أنتي فايرس كمنتج على حدة أو كجزء من نورتون سيستيموركس أو نورتن إنترنت سكيورتي. هناك أيضا نسحة خاصة ببيئة العمل في الشركات والشبكات المدارة مركزيا وهو إصدار سيمانتك إيندبوينت بروتاكشن (بالإنجليزية: Symantec Endpoint Protection) والمعروف رسميا سيمانتك أنتي فايرس، يختلف في بعض المواصفات عن الإصدار التقليدي.

مميزات برنامج الحماية المتميز نورتون انتي فايروس :-

يعتبر برنامج نورتون انتي فيرس من اقوي برامج الحماية في العالم لذا وبالطبع وجب علينا ان نعرض لكم لماذا هو أحد أفضل البرامج المتخصصة في الحماية في العالم وما يميزه عن غيره من البرامج الاخري لذا في هذا القسم سأعرض عليكم مقارنة سريعة لمميزات وعيوب برنامج نورتون انتي فيروس 2018, لايزال برنامج نورتون انتي فيرس مميزاً بجميع أصداراته سواء كان الاصدار نورتون 2016 عربياو الاصدار نورتون 2015 او الاصدار نورتون 2014 او نورتون 2017 او اي اصدار اخر فالبرنامج لا يزال الي الان مفضل للاغلبية لذا تابعوا معي مميزات وعيوب برنامج نورتون انتي فيروس.

الخبرة في حماية الاجهزة والانظمة المختلفة: تملك الشركة المصنعة خبرة كبيرة في الحماية علي جميع المنصات كويندوز وماكنتوش واندرويد و IOS وغيرها من المنصات الاخري, لذا هي وبالطبع ملمة وشاملة لكافة استخدامات العميل لذا تلاقي منتجات نورتون قبولاً كبيراً لدي المستخدمين علي جميع المنصات علي عكس بعض البرامج المشهورة التي ينحدر عملها علي الويندوز فقط.
تحميل برنامج نورتون انتي فيرس 2018 Norton Antivirus
حماية فائقة: يتميز العملاق في مجال الحماية برنامج نورتون انترنت سيكيورتي بنظام حماية فائق الذكاء والذي يعمل بكفاءة عالية جداً ضد الهجمات والثغرات التي يتوالي اكتشافها يومياً في معظم المنصات المشهورة, كما يوفر برنامج نورتون الحماية الكاملة لمعظم متصفحات الانترنت المشهورة كما في متصفح الفايرفوكسمتصفح جوجل كروممتصفح بايدو سباركمتصفح اوبرا ..الخ. لذا كن مطمئناً علي بياناتك علي الشبكة العنكبوتية فهي في امان تام من قبل نورتون انتي فيروس.

2018 Norton Antivirus
برنامج حساس وسريع: تعتبر تعريفات برنامج نورتون سحابية وقوية اي البيانات تخزن في خزانات سحابية متطورة مما يعطي للمستخدم سرعة عالية في الاستخدام عوضاً عن التخزين العادي الذي يكون بطئ نوعاً ما, كما يعتبر البرنامج قوي جداً في حجب الروابط الخبيثة ويعتبر من أفضل البرامج التي تكشف وتبطل عمل هجمات  antiphishing test.

تحديثات دائمة: يمد الفريق البرمجي الخاص بالتحديثات في شركة سيمانتك التحديثات الدورية لسد الثغرات المكتشفة حديثاً في برنامج النورتون انتي فيروس وجميع الاصدارات التابعة له مما يميز البرنامج لانه وبالطبع اكتشاف الثغرات يحدث يومياً ومن الممكن ان يكتشف ثغرة تقوم بتدمير أجهزة لولا وجود التحديثات المستمرة لدي البرنامج وبالتالي سيوفر لك البرنامج الحماية الكاملة والمتكاملة دائماً.

امان تام: يعتبر البرنامج ملئ بمميزات الامان التي تتوفر ولكن بأقل كفاءة في البرامج الاخري فالبرنامج يحتوي علي جدار حماية عالي الدقة وفائق الحماية مما يجعلك مطمئن وانت تستخدم جهاز الحاسب الخاص بك, كما يقوم البرنامج بتصفية البريد المزعج الذي يأتينا دائماً علي البريد الالكتروني, كما يقوم بادراة تامة لكلمات المرور الخاصة بك والمعلومات التي تسرح بها اون لاين, وهذه ميزة مفضلة لدي انا شخصياُ لانها ميزة رائعة جداً وتوفر لي العناء المبذول في حماية كلمات المرور الخاصة بي.

النسخ الاحتياطي عبر الانترنت: يوفر البرنامج مساحة تخزينية سحابية لتخزين المعلومات والبيانات الخاصة بهم عليها قدرها 25 جيجا بايت وهذه ميزة رائعة اي مساحة تخزينية بعيدة عن أي تهديد من الخارج خزن فيها صورك الخاصة او برامجك او كلمات المرور الخاصة بك اي اي شي تريد ان تبعده عن ايدي المتطفلين قم فوراً برفعه علي المساحةو التخزينية الخاصة بك.

الرقابة الابوية: وهي من أفضل المميزات التي تتواجد في برنامج نورتون انتي فيروس والتي حصل بسببها علي جوائز عديدة في مجال الحماية مما يتيح للابوين الرقابة الامنية علي الابناء من المواقع والبيانات التي يلجون اليها ولهم حرية الاستخدام لهذه الميزة المميزة التي توفر الامن والامان للابناء من قبل الاباء.

كل هذه ميزات لبرنامج النورتون انتي فيرس بل هناك العديد والعديد من المميزات الاخري التي لم اقم بذكرها في هذا المقال لاني لا اريد ان اطيل عليكم ولكن اذا وجدت الطلب علي هذه المميزات الاخري في الكومنتات ساقوم باضافتها للموضوع, والان كما يتوفر البرنامج علي مميزات يتوفر علي عيوب وهذه أشهر العيوب الخاصة ببرنامج النورتون انتي فيروس 2018.

الطلب علي الموارد ( الحجم ): يستغرق الكثير من موارد الكمبيوتر المحمول للقيام بعملها. إذا كان أحد لديه نورتون على جهاز كمبيوتر تشغيل لسنوات عديدة، سوف تلاحظ تباطؤ الأداء العام للكمبيوتر. ومن الملاحظ أيضا أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع بكثير دون نورتون. الدعم الفني نورتون ليس وجهة على أي حال لأن هذا هو قضية متأصلة.

مشاكل التثبيت والغاء التثبيت: إذا حاولت إزالة نورتون أنتي فيروس، فإن عملية إلغاء التثبيت تثبت صعوبة. بدلا من مسح الكمبيوتر نظيفة من البرنامج، آثار منه لا تزال قائمة على القرص الصلب.

من اقوي وافضل برامج الحماية الموجودة علي الاطلاق وذلك لتمتعه بأفضل المميزات التي تضعه بين البرامج الكبيرة والتي تنافس علي القمة في هذا المجال الصعب, لذا فانا انصح باستخدام هذا البرنامج.

معلومات عن ملف التحميل والتثبيت الخاص ببرنامج نورتون انتي فيرس 2018 عربي كامل :-

اسم البررنامج بالعربي والانجليزي : Norton Antivirus - نورتون انتي فيروس.
ترخيص البرنامج : مجاني.
أنظمة التشغيل الداعمة : ويندوز, اندرويد, اي يو اس.
حجم البرنامج : 123 ميجا بايت.
المصدر او الشركة المصنعة : norton.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل الموضوع