برامج

أندرويد

إعلان أعلى الموضوع

اعلان

تطبيق Matjar Play أكبر متجر عربي مجانى لتنزيل تطبيقات الاندرويد

تطبيق Matjar Play أكبر متجر عربي مجانى لتنزيل تطبيقات الاندرويد


https://matjarplay.com/matjarplay/

متجر بلاي، أول متجر عربي عالمي ذاع صيته في الفترة الأخيرة، حيث انتشر هذا العام بمميزات خاصة جعلته منافس قوي لجوجل بلاي، وحاز على إعجاب الكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد بجميع اصدارتها.

يحتوي متجر بلاي على جميع أنواع التطبيقات المنتشرة حول العالم.

MatjarPlay يحتوي على جميع أنواع الألعاب التي يبحث عنها محبي الألعاب بصفة مستمرة، مثل ألعاب الأكشن، ألعاب خفيفة، ألعاب المحاكاة، ألعاب تقمص الأدوار.

يقدم متجر بلاي كافة التطبيقات والألعاب مجاناً.

استخدام تطبيق متجر بلاي لا يجبر المستخدم على عمل حساب، أو إدخال أي بيانات، حيث يحفظ حقوق خصوصية المستخدم، ولا يطلع على أي معلومات شخصية.

يمكن استخدام متجر بلاي باللغة العربية، حيث تتوفر اللغتين العربية والانجليزية داخل تطبيق Matjar Play.

يعطي متجر بلاي للمستخدم الحرية الكاملة في اختيار الشبكة المراد تحميل التطبيقات من خلالها، حيث يتوفر اختيار شبكة Wi-Fi أو شبكة أخرى.

اعتاد المستخدمون على إعادة تحميل التطبيقات من جديد إذا توقف تحميل التطبيق تحت أي ظرف، متجر بلاي يقدم للمستخدمين ميزة استكمال تحميل التطبيقات من حيث توقف تحميل التطبيق.

يقدم MatjarPlay أيضاً إشعارات بالتحديثات المستمرة للتطبيقات مع إمكانية منع التحديث، حيث يمكنك قبول أو رفض عملية التحديث.

يمكن معرفة المزيد عن اللعبة أو التطبيق قبل تحميله، حيث يقدم متجر بلاي بعض التفاصيل التي تخص التطبيقات، التى توجد أسفل التطبيق.

تتوفر إمكانية تقييم التطبيقات على متجر بلاي.

يوجد سجل على متجر بلاي يوضح عمليات التحميل التي تم تنزيلها على جهاز المستخدم، وحجم هذه التحميلات، كما يمكن حذف هذا السجل بعد الاطلاع عليه حتى لا يستهلك من مساحة الجهاز.

جميع تطبيقات متجر بلاي آمنة على أجهزة المستخدمين.

من خلال مدير التطبيقات داخل Matjar Play، يمكن التحكم في التطبيقات التي تم تنزيلها.

يقدم Matjar Play واجهة تفصيلية مقسمة بطريقة مرتبة تبعاً للتصنيفات المختلفة، والأكثر شهرة، والأعلى تحميل ........وهكذا، مما يعمل على تسهيل التعامل مع التطبيق وتوفير الوقت والجهد في التعامل، حيث يتم التحميل بسهولة وسرعة.

يمكن زيادة سرعة تحميل اي تطبيق من خلال اختيار وضع التحميل السريع.

https://matjarplay.com/matjarplay/

صور من داخل تطبيق Matjar Play





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل الموضوع