برامج

أندرويد

إعلان أعلى الموضوع

اعلان

أفضل 4 تطبيقات لإختراق شبكات الواي فاي المحمية بكلمة سر 2018

أفضل 4 تطبيقات لإختراق شبكات الواي فاي المحمية بكلمة سر 2018

أفضل 4 تطبيقات لإختراق شبكات الواي فاي المحمية بكلمة سر 2018

اختراق شبكات الواي فاي المحمية بكلمة سر هو محض تسائل الكثير من المتابعين, كيف يتم اختراق شبكات الواي فاي؟ وما هو أفضل تطبيق لأختراق شبكات الواي فاي؟ وهل يوجد فعلا طريقة لاختراق شبكات الواي فاي علي الاندرويد؟ ولو كانت الاجابة نعم فكيف يحدث ذلك.

الاجابة ببساطة لكي لا تتعب عقلك في البحث مراراً وتكراراً, هناك العديد من الطرق التي تمكنك من إختراق شبكات الواي فاي علي الاندرويد ولكن بادوات اختراق حقيقة وليست تطبيقات تقوم فقط بمسح الهيستوري الخاص بجهازك ومعرفة ما اذا تم الاتصال بهذه الشبكة من قبل ام لا! وأن كان فعلا فسيظهر لك كلمة المرور القديمة وأن كنت لم تقم بالاتصال بها سيقوم البرنامج بعرض بعض ال PIN الخاصة بتخمين كلمات المرور وفي النهاية لن تجد كلمة المرور الخاص بك.

الا إذا كانت الشبكة تعمل ببروتوكول الحماية WPA البروتوكول الذي يمكن ان نقول أنه نسبياً سهل في الاختراق وهناك بعض التطبيقات والأدوات تقوم بذلك فعلا وتقوم بإختراق شبكات الواي فاي التي تعمل علي بروتوكول WPA مثل التطبيقات الاربعة الذي سأقوم بمشاركتها معكم اليوم.

بينما الشبكات التي تعمل علي بروتوكول الحماية WPA2 صعب بعض الشئ ان تقوم بإختراقها او تخمين كلمات المرور عبر التطبيقات المعروفة وذلك لقوة البروتوكول الخاص بالحماية واذا صدق ووجودت تطبيق لاختراق شبكات الواي فاي المحمية بهذا البروتوكول سيأخذ منك وقتً طويلاً لكي تستطيع ان تحصل علي كلمة المرور الخاصة بالشبكة.

لذا أحببت أن اعرض عليكم أفضل 4 تطبيقات ستقوم من خلالهم إختراق او تخمين او قطع الانترنت علي الشبكة المحلية التي انت بالفعل متصل بها, التطبيقات الاربع التالية تم إختيارهم بعناية تامة لكي نقوم بتوفية ما علينا من واجبات تجاهكم اعزائي المتابعين لذا لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة.


 Lei Feng WiFi


تحميل التطبيق الصيني Lei Feng WiFi لأختراق الواي فاي 2018 أخر اصدار
تنزيل برنامج صيني لاختراق الواي فاي Lei Feng WiFi المختص بفتح شبكات الواي فاي أو بمعني أخر اختراق شبكات الواي فاي, التطبيق اكثر من رائع وهو منتشر بشكل كبير علي الانترنت في المجتمع الغربي وقليل من يعرفه في مجتمعنا العربي.


WIFI WPS WPA TESTER
تطبيق WIFI WPS WPA TESTER هو التطبيق المتميز جداً والمتربع علي عرش تطبيقات إختراق شبكات الواي فاي المحمية بكلمة سر حتي لو كانت محمية ببروتوكول WPA2 القوي جداً ولكن نسبة نجاح التطبيق في اختراق هذا النوع من الشبكات هي تتقدر بحوالي 60% وذلك لقوة الشبكات والبروتوكول الخاص بالحماية بالاضافة الي انه يقوم باختراق شبكات الواي فاي المحمية بكلمة سر من نوع WPA بسهولة تامة وبدون تعقيدات, التطبيق يعمل علي الاندرويد والتابلت.


WPS Connect
WPS Connect بدون روت هو التطبيق الأكثر شهرة للاتصال بشبكات الواي فاي مع بروتوكول WPS- البروتوكول السهل للاختراق, لذا هذا يعتبر من أفضل تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي 2018.


WiFiKill Pro

تطبيق WiFiKill Pro المختص بالتجسس علي المتصلين معك علي شبكة الواي فاي, والتحكم بسرعة الانترنت التي يسحبونها من الشبكة بالاضافة الي قطع النت علي المتصلين معك في الشبكة بسهولة تامة وبدون تعقيد علي هواتف الاندرويد الحديثة والقديمة. نقدم لكم اليوم تطبيق واي فاي كيل اخر اصدار لقطع النت علي المتصلين معك علي الشبكة المحلية لتتمتع بكامل سرعة الانترنت بمفردك بدون أن يسحبها أي من المتطفلين الذين يشتركون معك في الشبكة.
 تحميل التطبيق من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل الموضوع