برامج

أندرويد

إعلان أعلى الموضوع

اعلان

أفضل 10 أفضل تطبيقات أندرويد لأختراق شبكات الواي فاي 2018

أفضل 10 أفضل تطبيقات أندرويد لأختراق شبكات الواي فاي 2018

أفضل 10 أفضل تطبيقات أندرويد لأختراق شبكات الواي فاي 2018

أفضل 10 أفضل تطبيقات أندرويد لأختراق شبكات الواي فاي 2017

10 أفضل تطبيقات لاختراق الواي فاي


أصبحت القرصنة، الذي كانت تعتبر في السابق المجال الحصري ل "الخبراء" ظاهرة شائعة جدا مع صعود التكنولوجيا والتقدم في مجال المحمول. هواتف أندرويد هي الأكثر شعبية بسبب توافر الملايين من التطبيقات في السوق. ولكن هل من الممكن اختراق شبكات الواي فاي باستخدام الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد؟ نعم هذا ممكن!

يمكن للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد تشغيل اختبار الاختراق penetration testing واختبار تطبيقات الاندرويد من القرصنة security test from hacking . مع مساعدة من عدد قليل من التطبيقات والمعرفة الأساسية للقدرات الحقيقية للهاتف الذكي الخاص بك، أنت أيضا، يمكن أن تحفر في عالم القرصنة.

في هذه المقالة، ناقشنا بعض من أفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بالاندرويد لاختراق الواي فاي. ومع ذلك، فإن هذه التطبيقات تعمل فقط في الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد الذي قد سبق وتم ترويته او تم عمل له Root.

ملاحظة: يرجى ملاحظة أن التطبيقات أدناه تسمح لك بإختراق شبكة الواي فاي الخاص بك لاختبار الغرض. لا تحاول اختراق شبكات أخرى لأن هذا قد يكون غير قانوني في بلدك ويمكن أن يكون السجن بسبب الجريمة.

أفضل 10 أفضل تطبيقات أندرويد لأختراق شبكات الواي فاي 2017

1. WPS Connect


WPS Connect هو واحد من أفضل تطبيقات الأختراق للهواتف الذكية التي تعمل بالاندرويد لاختراف شبكات الواي فاي التي تم عمل لها روت. مع هذا التطبيق WPS Connect، يمكنك تعطيل الاتصال بالإنترنت لمستخدمين على نفس شبكة الواي فاي، ويمكن أيضا الإختراق بسهولة أي كلمة مرور لشبكة تعمل بنظام حماية WPS. هذا التطبيق يعمل مع جميع أجهزة التوجيه تقريبا. مجرد تحميل هذا التطبيق في الهاتف الذكي الخاص بك والبحث عن إشارة واي فاي. يمكنك أيضا عرض كلمة مرور واي-في المحفوظة من تطبيق الأندرويد هذا.

ملاحظة: هذا التطبيق يعمل فقط مع تمكين واي فاي الأمن WPS .

2. Wi-Fi Kill


هذا المصدر المفتوح التطبيق الأخلاقي للاختراق هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية في هذا المجال. على غرار التطبيق net cut في ويندوز، وهذا التطبيق قادر على قطع الواي فاي لأي شخص عبر الشبكة. Wi-Fi Kill مفيد للغاية عندما يكون لديك واي فاي مفتوحة لا تحميها كلمة مرور قوية. يمكنك قطع واي فاي من الدخيل من خلال عدد قليل من النقرات على جهازك. هذا التطبيق هو سهل الاستخدام بسبب واجهة واضحة وتفاعلية وسهلة الاستخدام الأدوات. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك أيضا معرفة ما المستخدم الآخر هو التصفح والتنزيل في شبكة واي فاي الخاص بك.

3. WIFI WPS WPA Tester


WIFI WPS WPA Tester يعمل على الهواتف الذكية اندرويد العادية، إذا كنت ترغب في مجرد توصيل WPS/WPA تمكين شبكة واي فاي دون معرفة كلمة المرور. إذا كان لديك الهاتف الذكي المروت الذي يعمل بالاندرويد، يمكنك عرض كلمة السر.

4. Nmap for Android


Nmap هو ماسح ضوئي شائح للشبكة، والذي يتوفر أيضا لأجهزة الاندرويد. يتم استخدامه من قبل المهنيين لاستكشاف الشبكة. وهو يعمل على كل من الهواتف المروتة والغير مروته. ومع ذلك، إذا كان جهازك مروت لديك حق الوصول إلى بعض المزيد من الميزات. يمكنك تحميل هذا التطبيق لجهاز الاندرويد الخاص بك. هذا التطبيق يسمح لك لمسح الشبكات للعثور على الموانئ وتفاصيل النظام.

5. Wi-Fi Finder


Wi-Fi Finder هو التطبيق المجاني التي لديه دليل على الانترنت وغير متصل من أكثر من 500،000 من المواقع الساخنة المختلفة في 144 دولة مختلفة. يعتمد التطبيق على المستخدمين تقديم المواقع الساخنة المحلية الخاصة بهم إلى خادم واي فاي الباحث المركزي، فإنه يخزن التبديلات جميع المعلومات واي فاي لجميع مستخدمي التطبيق لها. فإنه يمكن عرض واي فاي نقطة ساخنة التفاصيل، موقع المكالمة، والحصول على الاتجاهات أو مشاركة نقطة ساخنة، تصفية النتائج حسب الموقع (مقهى، فندق، الخ) أو نوع مزود، مسح لنقاط اتصال واي فاي من حولك.

ملاحظة: هذا التطبيق لا يعمل مع كل جهاز التوجيه. يمكنك الإختراق WPS فقط و WPA تأمين شبكة واي فاي.

6. Fing Networks Tools


Fing هي أداة اكتشاف الشبكة التي ستعثر على عدد المستخدمين والأجهزة المتصلة حاليا بشبكة واي-في. كما يوفر العديد من المرافق للشبكات مثل بينغ، DNS Lookup ومسار التتبع، والتي يمكن استخدامها لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحليل مشاكل الاتصال أو الكشف عن أي شيء متصل بالشبكة التي لا ينبغي أن يكون. يمكنك أيضا التحقق من عنوان ماك لكل جهاز واسم بائعه.

7 - Arpspoof


Arpspoof هو أداة مفتوحة المصدر للتدقيق شبكة مكتوبة أصلا من قبل حفر سونغ كجزء من حزمة dsniff له. وهو يعيد توجيه الحزم على الشبكة المحلية من خلال بث رسائل ARP المزيفة. يعرض Arpspoof الحزم التي يرسلها الضحايا إلى الجهاز، لكنها لا توفرها. هذا التطبيق يعيد حركة المرور على الشبكة المحلية عن طريق مزج ردود ARP وإرسالها إما إلى هدف محدد أو جميع المضيفين على مسارات الشبكة المحلية.

8. Network Spoofer


Network Spoofer يتيح لك تغيير المواقع على أجهزة الكمبيوتر الآخرين من الهاتف الذكي الاندرويد. بعد تحميله، ببساطة تسجيل الدخول إلى شبكة الواي فاي، واختيار محاكاة ساخرة لاستخدام واضغط على بدء. على الرغم من أن هذا ليس بالضبط أداة اختبار الاختراق، فإنه لا يزال تظهر لك كم هو سهل أو صعب هو الإختراق شبكة معينة مع الاندرويد الخاص بك.

9. Wi-Fi Inspect


Wi-Fi Inspect هو أداة متعددة مخصصة لأمن الكمبيوتر المهنيين وغيرهم من المستخدمين المتقدمين الذين يرغبون في مراقبة الشبكات التي تملكها أو الحصول على إذن، أي التطبيق هو أداة التدقيق الأمني وليس القرصنة أيضا.

10.Wi-Fi You


الواي فاي هو التطبيقات القوية التي تجمع الملايين من كلمات السر لشبكات الواي فاي المشتركة من قبل المستخدمين النهائيين في جميع أنحاء العالم ومخازن وتوزيعها من خادم سحابة لدينا للكم التمتع شبكة مجانية وتوفير حركة المرور. وسوف يكون مفتاح واي فاي الخاص بك وسوف تجد تلقائيا جميع شبكات واي فاي المتاحة في مكان قريب. بنقرة واحدة، يمكنك الاتصال بخدمة الواي فاي المجانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل الموضوع